اخبار العراق

وزير النقل يعلن دمج دائرة إدارة المطارات العراقية بالشركة العامة للملاحة الجوية

وزير النقل يعلن دمج دائرة إدارة المطارات العراقية بالشركة العامة للملاحة الجوية

شارك المقال

أعلن وزير النقل، وهب الحسني، اليوم الاحد ( 21 حزيران 2026 )، عن تصويت مجلس الوزراء على قرار يقضي بإعادة دمج دائرة إدارة المطارات العراقية بالشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية.

وقال الحسني في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي تابعته "بغداد اليوم": "أبنائي وإخواني، يا غيارى وأبطال دائرة إدارة المطارات العراقية أزف إليكم اليوم بشرى سارة طال انتظارها حيث صوّت مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم على قرار إعادة دمج دائرة إدارة المطارات العراقية بالشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية".

وأضاف: "لقد كانت قضيتكم وإنصافكم، وإعادة الهيبة لمطاراتنا كمرفق حيوي هام، على رأس أولوياتنا منذ اليوم الأول لتسلمنا أمانة المسؤولية في وزارة النقل"، ماً الى أنه "لقد عملنا وثابرنا دون كلل أو ملل لإنهاء عهدٍ من الحرمان الذي عانى منه الموظف والبنى التحتية للمطارات، حتى طال الحيفُ الحجرَ قبل البشر".

وأشار الى أن "اليوم نتقدم بأسمى آيات الشكر والامتنان إلى رئيس مجلس الوزراء، الذي كان الداعم الأول والمبارك لهذا القرار المنصف والركيزة الأساسية في حماية حقوقكم وضمان استقراركم الوظيفي".

وضع المحلل السياسي أحمد الشمري، اليوم الأحد ( 21 حزيران 2026 )، ملامح تعاطي القوى السياسية الإيرانية مع أي اتفاق محتمل مع الولايات المتحدة، مؤكدا أن المصالح الاستراتيجية والاقتصادية ستكون عاملا حاسما في تحديد مسار المرحلة المقبلة.

شارك المقال

التعليقات

شاركنا رأيك في هذا الخبر

لا توجد تعليقات منشورة بعد. كن أول من يعلّق.