وجه وزير الاتصالات، مصطفى جبار سند، اليوم الجمعة، ( 12 حزيران 2026 )، الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بشأن الضوابط السعرية والتسويق للشركات المزودة لخدة الإنترنت.
وذكرت وزارة الاتصالات في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان التوجيه "يلزم كافة الشركات المزوِّدة لخدمة الإنترنت عن طريق الكابل الضوئي للمجمعات السكنية بالسياسة السعرية وضوابط التسويق الصادرة من الوزارة، وعدم استخدام أي تطبيقات غير رسمية لجباية الاشتراكات".
ودعت الاتصالات "المواطنين، في حال وجود أي مخالفة أو شكاوى، إلى الاتصال على مركز خدمة الزبائن بالرقم (5019) والتواصل عبر البريد الإلكتروني (أضغط هنـــــــــــــا)".
وضع المحلل السياسي أحمد الشمري، اليوم الأحد ( 21 حزيران 2026 )، ملامح تعاطي القوى السياسية الإيرانية مع أي اتفاق محتمل مع الولايات المتحدة، مؤكدا أن المصالح الاستراتيجية والاقتصادية ستكون عاملا حاسما في تحديد مسار المرحلة المقبلة.


التعليقات
شاركنا رأيك في هذا الخبر
لا توجد تعليقات منشورة بعد. كن أول من يعلّق.