أعلن رئيس لجنة النفط والغاز والطاقة في مجلس محافظة بغداد، علي طالب الزركاني، يوم الثلاثاء، تسعير "الأمبيرية" للمولدات الأهلية والحكومية لشهر حزيران/ يونيو 2026، والتي تراوحت بين 12 ألف دينار للخط الذهبي و6 آلاف للمناطق المخصخصة.
وشدد الزركاني على ضرورة التزام أصحاب المولدات بالسعر الرسمي، محملاً الوحدات الإدارية ولجان الطاقة والمختارين المسؤولية القانونية والإدارية في حال ثبوت مخالفة التسعيرة، وذلك بحسب الوثيقة أدناه.


التعليقات
شاركنا رأيك في هذا الخبر
لا توجد تعليقات منشورة بعد. كن أول من يعلّق.