خرج المئات من زوار مدينة كربلاء، وأهالي العاصمة بغداد، مساء اليوم الجمعة، وهم يحملون الشموع لإحياء "ليلة الوحشة" وهي ليلة الحادي عشر من شهر محرم الحرام، ذكرى اليوم الثاني لمقتل الإمام الحسين.
وفي محافظة كربلاء، أحيا الزائرون ليلة الوحشة في منطقة بين الحرمين، مرقدي الإمام الحسين وأخيه العباس، حيث شهدت الساحات توافد أعداد كبيرة من النساء والأطفال والعوائل لإيقاد الشموع وإحياء الأجواء الإيمانية.
ووثقت كاميرا وكالة شفق نيوز أجواء المكان حيث خيمت


التعليقات
شاركنا رأيك في هذا الخبر
لا توجد تعليقات منشورة بعد. كن أول من يعلّق.