أخبار وتقارير

قانون الحشد يعود للواجهة من جديد.. كتلة نيابية تقدم طلباً لادراجه ضمن الجلسات البرلمانية

قانون الحشد يعود للواجهة من جديد.. كتلة نيابية تقدم طلباً لادراجه ضمن الجلسات البرلمانية

شارك المقال

وذكرت الكتلة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "الحملة تستهدف المضي بتشريع القانون خلال الجلسات المقبلة"، مؤكدة أن "إقراره يمثل استحقاقاً وطنياً يسهم في تنظيم أوضاع منتسبي الحشد الشعبي وضمان حقوقهم الوظيفية والتقاعدية".

وأضافت أن "القانون يهدف إلى إنصاف منتسبي الحشد وعوائل الشهداء والجرحى، بما ينسجم مع الدور الذي أدته الهيئة في الدفاع عن العراق ومقدساته".

شارك المقال

التعليقات

شاركنا رأيك في هذا الخبر

لا توجد تعليقات منشورة بعد. كن أول من يعلّق.