أفاد مصدر أمني في بغداد، مساء اليوم الاثنين، بانتحار رجل داخل منزله في منطقة الشعب شمالي العاصمة.
وأضاف المصدر أن "المعلومات الأولية ت إلى أن الانتحار نتيجة ضغوط نفسية على الضحية"، مبيناً أن "مفارز الشرطة نقلت جثة الضحية إلى الطب العدلي، وفتحت تحقيقاً في الحادث".


التعليقات
شاركنا رأيك في هذا الخبر
لا توجد تعليقات منشورة بعد. كن أول من يعلّق.