وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "التيار الكهربائي انقطع عن ناحية العكيكة في محافظة ذي قار منذ الساعة الثامنة من مساء أمس، ولا يزال الانقطاع مستمراً حتى الآن"، مبيناً أن "سبب التوقف يعود إلى تعرض كابلات المغذي الرئيسي للمحطة إلى السرقة".
وأضاف أن "الجهات المعنية تتابع الحادث وتعمل على معالجة الأضرار وإعادة التيار الكهربائي إلى المناطق المتضررة، فيما تسبب الانقطاع بمعاناة للأهالي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة".
وضع المحلل السياسي أحمد الشمري، اليوم الأحد ( 21 حزيران 2026 )، ملامح تعاطي القوى السياسية الإيرانية مع أي اتفاق محتمل مع الولايات المتحدة، مؤكدا أن المصالح الاستراتيجية والاقتصادية ستكون عاملا حاسما في تحديد مسار المرحلة المقبلة.


التعليقات
شاركنا رأيك في هذا الخبر
لا توجد تعليقات منشورة بعد. كن أول من يعلّق.