اخبار العراق

ذي قار تعطل الدوام الخميس المقبل لإحياء ذكرى مجزرة سبايكر

ذي قار تعطل الدوام الخميس المقبل لإحياء ذكرى مجزرة سبايكر

شارك المقال

أعلن رئيس مجلس محافظة ذي قار، عزة عودة الناشي، اليوم الاحد ( 7 حزيران 2026 )، تعطيل الدوام الرسمي في جميع دوائر المحافظة يوم الخميس الموافق 11 حزيران 2026، بمناسبة الذكرى السنوية لمجزرة سبايكر.

وبحسب الوثيقة ادناه والتي وردت لـ"بغداد اليوم"، فأن رئيس مجلس محافظة ذي قار عزة عودة الناشي أعلن تعطيل الدوام الرسمي في جميع دوائر المحافظة يوم الخميس الموافق 11 حزيران 2026، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية لمجزرة سبايكر.

ودعا رئيس المجلس جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية في المحافظة إلى الالتزام بمضمون القرار، مؤكدا أن تعطيل الدوام يأتي إحياءً لذكرى ضحايا المجزرة واستذكاراً لتضحياتهم.

أعلن مدير قسم الحركة الجوية في الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية مضر ثامر، اليوم الأحد، ( 7 حزيران 2026 )، عن اخلاء تام للأجواء العراقية.
وأكد ثامر في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "تم إخلاء الأجواء العراقية من جميع

شارك المقال

التعليقات

شاركنا رأيك في هذا الخبر

لا توجد تعليقات منشورة بعد. كن أول من يعلّق.