وجهت وزارة المالية العراقية، اليوم الثلاثاء ( 16 حزيران 2026 )، باستمرار الدوام الرسمي بهدف استكمال الإجراءات المالية والإدارية الخاصة بصرف رواتب الموظفين لشهر حزيران الجاري.
وبحسب وثيقة اطلعت عليها "بغداد اليوم"، فإن "الوزارة شددت على مواصلة العمل وعدم التوقف لضمان إنجاز معاملات الرواتب وصرفها في مواعيدها المحددة، بما يضمن انسيابية الإجراءات المالية وعدم حصول أي تأخير في إطلاق المستحقات".
وضع المحلل السياسي أحمد الشمري، اليوم الأحد ( 21 حزيران 2026 )، ملامح تعاطي القوى السياسية الإيرانية مع أي اتفاق محتمل مع الولايات المتحدة، مؤكدا أن المصالح الاستراتيجية والاقتصادية ستكون عاملا حاسما في تحديد مسار المرحلة المقبلة.


التعليقات
شاركنا رأيك في هذا الخبر
لا توجد تعليقات منشورة بعد. كن أول من يعلّق.