أفاد مصدر أمني، يوم الأحد، بانتحار فتاة من مواليد 1999 داخل منزلها في منطقة الشعلة بالعاصمة بغداد.
وأضاف أن فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد النيران، فيما تم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي لاستكمال الإجراءات القانونية.
وأشار المصدر، إلى الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً للوقوف على ملابسات الحادثة وأسبابها.


التعليقات
شاركنا رأيك في هذا الخبر
لا توجد تعليقات منشورة بعد. كن أول من يعلّق.