أفاد مصدر أمني، يوم السبت، بانتحار طالب في الصف السادس الإعدادي داخل منزله في محافظة النجف.
وأضاف أن "الأجهزة الأمنية المختصة فتحت تحقيقاً بالحادث للوقوف على ملابساته وأسبابه، فيما تم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي لاستكمال الإجراءات القانونية".

أفاد مصدر أمني، يوم السبت، بانتحار طالب في الصف السادس الإعدادي داخل منزله في محافظة النجف.
وأضاف أن "الأجهزة الأمنية المختصة فتحت تحقيقاً بالحادث للوقوف على ملابساته وأسبابه، فيما تم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي لاستكمال الإجراءات القانونية".
التعليقات
شاركنا رأيك في هذا الخبر
لا توجد تعليقات منشورة بعد. كن أول من يعلّق.