أفاد مصدر أمني، يوم الجمعة، بإصابة ستة أشخاص جراء تسرّب غاز من منظومة الكلور الخاصة بتصفية المياه داخل أحد المسابح في منطقة الزعفرانية جنوبي بغداد.
ة، بإصابة ستة أشخاص جراء تسرّب غاز من منظومة الكلور الخاصة بتصفية المياه داخل أحد المسابح في منطقة الزعفرانية جنوبي بغداد.وأضاف أن القوات الأمنية أوقفت صاحب المسبح وفق الإجراءات الأصولية، لحين استكمال التحقيق في ملابسات الحادث وأسباب التسرّب.


التعليقات
شاركنا رأيك في هذا الخبر
لا توجد تعليقات منشورة بعد. كن أول من يعلّق.